مساعد مراجع
مهام الوظيفة
القيام بتقويم أنظمة الرقابة الداخلية في الهيئة، ومراجعة السجلات والاجراءات والعقود وأعمال المستودعات وجميع العمليات الادارية والمالية، وتقويم مستويات الانجاز, ومدى كفاية وفاعلية العمليات الادارية والمالية في الهيئة بما يؤدي الى الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة واستخدام الحاسب الالي في العمل.
متطلبات الوظيفة
- المعرفة بالأسس والمفاهيم المتعلقة بالمراجعة الداخلية.
- المعرفة بالأنظمة واللوائح والتعليمات والاجراءات الادارية والمالية المطبقة في الهيئة.
- المعرفة بالخطط التنظيمية ومهام واختصاصات الهيئة.
- المعرفة بقواعد وتعليمات إعداد الحسابات الختامية ومشاريع الميزانية.
- القدرة على الاتصال بالآخرين والمتابعة والتنسيق معهم .
- القدرة على المراجعة وتحديد مواطن الخلل في العمليات الادارية والمالية.
- القدرة على الدراسة والتحليل واستخراج النتائج .
- القدرة على إعداد التقارير ووضع التوصيات والحلول ومناقشتها ومتابعتها مع المسئولين.
- القدرة على إقامة علاقات عمل فعالة مع الاخرين والمحافظة عليها.